تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 zamalek على النايل سات

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 zamalek على النايل سات

0

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 zamalek على النايل سات تردد قناة الزمالك الجديدة من قبل محبي ومتابعي كرة القدم وبالأخص مشجعي نادي الزمالك، ومن المنتظر أن يتم افتتاح قناة الزمالك اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر لهذا العام 2019م حسب ما قام بإعلانه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وسوف نتعرف في هذا المقال على أسماء البرامج التي تقدمها هذه القناة، والتي تخص مختلف الألعاب ولا تقتصر فقط على كرة القدم.

* تردد قناة الزمالك الجديدة 2019

يمكنكم الحصول على قناة الزمالك الجديدة ومتابعة أفضل البرامج الرياضية ومعرفة جميع الأخبار التي تخص نادي الزمالك أو كما يعرف بالقلعة البيضاء، من خلال ضبط التردد الخاص بالقناة على أجهزتكم الخاصة على القمر الصناعي النايل سات، والتردد هو:

القمر التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز التشفير
نايل سات 11449 أفقي 5/6 27500 مفتوحة

* برامج قناة الزمالك الجديدة

تم الإعلان حتى الآن عن عرض قناة الزمالك لخسمسة برامج رئيسية وهذه البرامج هي: برنامج صباحي، وبرنامج أخبار، وبرنامج للناشئين، وبرنامج للألعاب الأخرى، وتوك شو رئيسي، على أن يقوم بتقديم البرامج على هذه القناة مجموعة كبيرة من أهم الإعلاميين والمذيعين في مصر، ومنهم: الكابتن خالد الغندور، والكابتن أحمد سمير، والصحفي منتصر رفاعي وأيضاً الصحفي أحمد جمال وإيهاب الفولي، كما أنه يتواجد على هذه القناة ستديوهات تحليلية لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز قبل المباراة وبعدها.

وأضاف رئيس النادي بأن الإدارة قامت بالانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالقناة ولم يتبقى سوى أن يتم افتتاحها اليوم ليتم تقديم البرامج التي تم الاتفاق عليها والتي سوف يقوم بتقديمها الإعلامي خالد الغندور بالإضافة إلى نخبة من الإعلاميين والصحفيين ذات الخبرات الكبيرة في المجال الرياضي، كما أعلن بانه تم التجهيز لتقديم خمسة برامج يومية يكون أحدها برنامج صباحي وأخر خاص بالأخبار وبرنامج حواري وبرنامج خاص بالناشئين وأخر يختص بباقي الألعاب الرياضية المختلفة.

وبدأت القناة اليوم بعرض البرامج الخاصة بها، حيث قام عدد كبير باستقبال القناة على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم وذلك للاستمتاع بما تقدمه سواء من جانب عشاق النادي الأبيض أو من متابعي الكرة المصرية بشكل عام سواء داخل مصر أو خارجها.

جدير بالذكر بأن لاعبي الزمالك سوف يعودون للتدريبات عقب مباراة منتخب مصر ومنتخب جزر القمر، استعداداً لعودة مباريات الدوري من جديد بعد أن كان قد توقف بسبب خوض المنتخب المصري للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد