دعاء الخوف من حدوث مصيبة

0

دعاء الخوف من حدوث مصيبة من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما دعاء الخوف من حدوث مصيبة

كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر دعاء الخوف من حدوث مصيبة والان مع التفاصيل الكاملة

دعاء الخوف من حدوث مصيبة ، يشعر الكثير منا بحدوث مشكلة من خلال شعور نفسي او اشارة برؤية او حدوث متكرر لفعل مخيف مما يجعلنا خائفون من وقوع مصيبة قد تضر بنا جسديا او نفسيا ولهذا خير حصن لمنع حدوث المصيبة ولا سيما انها من علم الغيب ولا يعلمها الا الله عز وجل يكون الدعاء هو خير حصن وشفيع لنا وذلك بترديد دعاء التحصين من المصائب وردع الخوف والذي من شأنه ان يشعرنا بالأمان بإذن الله عز وجل. انتقينا لكم من خلال مقالنا لهذا اليوم في فقرة الادعية دعاء الخوف من حدوث مصيبة مكتوب لتتمكنوا من ترديده وتحصين انفسكم من الوقوع في المصائب.

* دعاء اخرجني من اكبر المصائب مكتوب

ترديد دعاء دفع البلاء والصائب قد يمنعها او يخفف حدوثها حيث تكون امر مقضيا ولكن  يخفف الله عز وجل حدته ، فمثلا ان كانت المصيبة وقوع حجر على رأس احدهم فوقوع الحجر يحمل العديد من الصفات قد يكون حجر كبير قاتل وقد يكون حجر صغير وبترديد الدعاء تخف المصيبة فتصبح حجرا صغيرا جدا لا يشكل ضرر ولا يؤذي:

ترديد دعاء بشكل يومي ثلاث مرات:

” اللهُم أنت ربي، لا إله إلا أنت عليك توكلتُ وأنت ربُ العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كُل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً، اللهم إني أعُوذُ بك من شر نفسي، ومن شر كل دابةٍ أنت أخذٌ بناصيتها، إن ربي على صراطٍ مُستقيم”.

* دعاء لدفع البلاء والمصائب عند أهل البيت

وحريا بنا عند وقوع المصيبة علينا ان نصبر ونسأل الله عز وجل الجبر والاجر حيث ان الاصئب اختبارات لنا من الله عز وجل فكما كان نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يستقبل البلاء بترديد الدعاء ” إِنَّا للَّهِ وَإِنَّا إِليهِ رَاجِعُونَ : اللَّهمَّ أجرني في مُصِيبَتي ، وَاخْلُف لي خَيْراً مِنْهَا” اللهم آمين فنؤجر من الله عز وجل اجر الصبر والثقة الكبيرة بالله عز وجل.

ارفقنا لكم دعاء الخوف من حدوث مصيبة سائلين الله عز وجل ان يجعل كل ايامكم وحياتكم محاطة بالامن والاستقرار وان يجعل الدعاء دائما مرجعا لا ومسكننا لنا ضد المخاوف والمصائب وان يجزينا واياكم كل خير ،اللهم آمين.

كانت هذه تفاصيل خبر دعاء الخوف من حدوث مصيبة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا محتوى وى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد