هنا.. رابط الحصول علي كود الطالب لعمل البحث العلمي عبر منصة أدمودو Edmodo التعليمية الألكترونية

0

هنا.. رابط الحصول علي كود الطالب لعمل البحث العلمي عبر منصة أدمودو Edmodo التعليمية الألكترونية من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما هنا.. رابط الحصول علي كود الطالب لعمل البحث العلمي عبر منصة أدمودو Edmodo التعليمية الألكترونية

كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر هنا.. رابط الحصول علي كود الطالب لعمل البحث العلمي عبر منصة أدمودو Edmodo التعليمية الألكترونية والان مع التفاصيل الكاملة

رابط الحصول على كود الطالب لعمل البحث العلمي لطلاب المدارس الابتدائية والإعدادية عبر منصة أدمودو Edmodo التعليمية الألكترونية والتي يمكن الأستعلام عنها بالرقم القومي على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحصول علي كود الطالب وأضافت الوزارة أنها تتلقى رمزًا يطلب العدد الوطني ، ويوضح الإشعار أنه يجب استظهار الرمز في البحث لإرساله. على منصة edmodo.

* الحصول علي كود الطالب

يجب على التلاميذ الحصول على “كود الطالب” مع معلومات الهوية ذات الصلة التي تقدمها وزارة التربية والتعليم، وشارة الفصل الدراسي التي يقوم بتقديمها معلمه، وبعدها تقوم بتنفيذ خطوات الدخول على منصة أدمود Admodo التعليمية.

  • اليكم خطوات الحصول علي كود الطالب
    الدخول إلى وصلة موقع وزارة التربية والتعليم  للحصول على كود الطالب
    سوف يجد الطالب العديد من المطالب فوق منه تسجيلها كلها منها الرقم القومي وتاريخ الميلاد.
    إدخال الجنس ذكراً أو أنثى والمحافظة التي يدرس بها.

رابط تسجيل الدخول علي منصة أدمودو

كيفية تقديم الأبحاث العلمية علي منصة edmodo التعليمية

* طريقة تسليم البحث العلمي عبر منصة أدمودو Edmodo التعليمية الألكترونية

الدخول على موقع منصة ادمودو Edomodo
الضغط على أيقونة المشروع البحثي لعام 2019-2020 .
رمز رفع البحث .
قم بتحميل التعليم بالمدرسة بتنسيق PDF ، إذا شارك أكثر من طالب في الدراسة ، فيجب كتابة رموز جميع الطلاب المشتركين في التعليم بالمدرسة في مربع البيانات التفصيلية.
اضغط على التسليم نهائيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

كانت هذه تفاصيل خبر هنا.. رابط الحصول علي كود الطالب لعمل البحث العلمي عبر منصة أدمودو Edmodo التعليمية الألكترونية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا محتوى وى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد