“بالتفصيل” خطوات رفع المشروع البحثي على منصة ادمودو التعليمية

0

“بالتفصيل” خطوات رفع المشروع البحثي على منصة ادمودو التعليمية من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما “بالتفصيل” خطوات رفع المشروع البحثي على منصة ادمودو التعليمية

كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر “بالتفصيل” خطوات رفع المشروع البحثي على منصة ادمودو التعليمية والان مع التفاصيل الكاملة

يكثر البحث هذه الأيام عن طريقة رفع المشروع البحثي على منصة ادمودو التعليمية، ولتوضيح هذا الأمر والقيام بخطوات الرفع الصحيحة، قام وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، برفع فيديو توضيحي لخطوات رفع المشروع البحثي للطالب إلكترونيا، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ويمكن للطالب تقديم المشروع البحثي إلكترونيا أو من خلال المدرسة التي يتبع لها الطالب.

* خطوات رفع المشروع البحثي على منصة ادمودو

لرفع المشروع البحثي على منصة ادمودو التعليمية يجب اتباع الخطوات الآتية بدقة:

  • في البداية يقوم الطالب بتسجيل الدخول على المنصة التعليمية باستخدام الاسم وكلمة السر الخاصة بالطالب.
  • بعد الدخول على المنصة سيظهر للطالب أيقونة باسم المشروع البحثي 2019/2020.
  • وسيجد الطالب رسالة توضيحية بأن يرفع البحث بصيغة PDF، وأن يتم تسيمته بالكود التعريفي للطالب والصف الدراسي.
  • قبل الرفع سيجد الطالب رسالة تفيد بأنه يمكنه اضافة استجابة نصية أو إرفاق ملفات أو إسقطاها مباشرة، ويمكن للطالب الذي يستخدم جهاز حاسوب الضغط على إسقاطها مباشرة ليتم تحميل الملف مباشرة.
  • ولكن عند الضغط على ارفق، سيجد الطالب رسالة تسأله هل ملف البحث موجود على الحاسب الآلي أم رابط على الإنترنت أم في حقيبة الظهر في منصة ادمودو.
  • في حالة تحميل الملف من على الحاسب، يتم الضغط على هذا الخيار وسيرفع الملف على الفور.

بعد تحميل البحث يتم الضغط على تسليم الواجب، وسرعة الإنترنت لدى الطالب هي من تحدد تحميل البحث بسرعة، بعد تحميل الواجب والضغط على موافق، ستظهر للطالب رسالة نصية تفيد بأنه تم تحميل البحث وسيتم إخبار معلمك، وسيظهر البحث المرفوع بجانب هذه الرسالة، إذا وجد الطالب أن هناك خطأ في خطوات رفع المشروع البحثي على ادمودو، أو في التسليم يقوم بالضغط على إعادة إرسال الواجب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كلمة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كلمة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

كانت هذه تفاصيل خبر “بالتفصيل” خطوات رفع المشروع البحثي على منصة ادمودو التعليمية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا محتوى وى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد