وزير التعليم: هذا هو سبب عدم ظهور أيقونة تحميل المشروع البحثي علي المنصة

0

وزير التعليم: هذا هو سبب عدم ظهور أيقونة تحميل المشروع البحثي علي المنصة من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما وزير التعليم: هذا هو سبب عدم ظهور أيقونة تحميل المشروع البحثي علي المنصة

كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر وزير التعليم: هذا هو سبب عدم ظهور أيقونة تحميل المشروع البحثي علي المنصة والان مع التفاصيل الكاملة

بعد عدة تساؤلات من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى عن أسباب عدم ظهور أيقونة التحميل الخاصة بالمشروع البحثي وضح السيد الوزير السبب في بوست قصير علي صفحته الشخصية قائلا:

إنه لا تظهر أيقونة المشروع البحثي لحسابات أولياء الأمور أو المعلمين على المنصة بينما تظهر فقط للطلاب المسجلين على المنصة.

 

وأكد وزير التربية والتعليم:  نرجو مكالمة أو الكتابة إلى “الدعم الفني” في حالة وجود أى مشكلة خاصة بالتسليم الإلكتروني للمشروعات حتى يقوموا بتقديم المساعدة.

 

وكان وزير التربية والتعليم، شرح طريقة الدخول على منصة “إدمودو” التي سوف يقوم الطلاب برفع الأبحاث عليها إلكترونيا، وقال في بداية كلامه إنه يمكن الدخول على منصة من خلال كتابة new.edmodo.com

أوضح أن الموقع باللغة العربية ويمكن تحويله إلى الإنجليزية، وأول شيء يتم الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” في حالة وجود “أكونت” للطالب على المنصة، وبعدها سوف يجد الطالب في صدر الصفحة جملة بعنوان “المشروع البحثي لعام 2019- 2020″، ومكتوب تحت هذه الجملة “يتم تحميل مشروع البحث في صيغة بي دي إف، على أن يكون الملف يحتوي على الكود التعريفي بالإضافة للسنة الدراسية.

 

وقال “بعد هذه الخطوة يقوم الطالب بالضغط على كلمة (افتح)، وبعدها يضغط على كلمة (أرفق) وسوف تظهر 3 مقترحات، الأولى “ملف من الحاسب” والثانية “رابط من شبكة الإنترنت” والثالثة “ملف من حقيبة الظهر”.

كانت هذه تفاصيل خبر وزير التعليم: هذا هو سبب عدم ظهور أيقونة تحميل المشروع البحثي علي المنصة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا محتوى وى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد