شاهد… فيفي عبده تنفعل على احمد السقا!

0

شاهد… فيفي عبده تنفعل على احمد السقا! من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما شاهد… فيفي عبده تنفعل على احمد السقا!

حلّت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده، ضيفةً على حلقة الامس من برنامج المسابقات والتحديات “اغلب السقا” والذي تقدمه الاعلامية اللبنانية رزان مغربي، على فضائية “إم بي سي مصر”.

“/>

وخسرت فيفي عبده كافة تحديات المسابقة، كما أنها كانت خسارة مبكرة بسبب عدم تسجيلها أي نقاط فوز طوال فقرات البرنامج، ما جعل الحلقة تنتهي عند التحدي الخامس، بدلاً من السادس.

وقد انفعلت فيفي عبده على السقا في لعبة “ايه الاغنية” بسبب عدم تمكنها من معرفة اغنية “اه يا ليل” للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب و”قلبي عشقها” للفنان اللبناني راغب علامة.

وتعتمد فكرة البرنامج على تحد بين الفنان أحمد السقا وضيف الحلقة، من خلال ست ألعاب يتبارى فيها الطرفان، ويتنافس كل منهما للحصول على نقاط المراحل الست، ليفوز أحد المنافسين.

محتوى وى برجاء متابعتنا باستمرار
شاهد… فيفي عبده تنفعل على احمد السقا!
كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر شاهد… فيفي عبده تنفعل على احمد السقا! والان مع التفاصيل الكاملة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد