تعليقا على المظاهرات ضد كورونا.. محمد امام: “شكلنا هنلاعب إيطاليا في النهائي”

0

تعليقا على المظاهرات ضد كورونا.. محمد امام: “شكلنا هنلاعب إيطاليا في النهائي” من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما تعليقا على المظاهرات ضد كورونا.. محمد امام: “شكلنا هنلاعب إيطاليا في النهائي”

أثارت المظاهرات الليلية التي شهدتها محافظة الاسكندرية مساء امس ضد فيروس الكورونا جدلا وسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نشر الفنان المصري محمد امام مقطع فيديو لهذه المظاهرات عبر حسابه على تويتر وعلق كاتبا: “شكلنا هنلاعب إيطاليا في النهائي”.

وكانت قد انطلقت تكبيرات أهالي منطقة أرض الفضالي، بمنطقة سيدي بشر في محافظة الإسكندرية، مساء امس، حيث قاموا بالدعاء لرفع البلاء عنهم من شرفات منازلهم.


محتوى وى برجاء متابعتنا باستمرار
تعليقا على المظاهرات ضد كورونا.. محمد امام: “شكلنا هنلاعب إيطاليا في النهائي”
كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر تعليقا على المظاهرات ضد كورونا.. محمد امام: “شكلنا هنلاعب إيطاليا في النهائي” والان مع التفاصيل الكاملة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد