إيهاب توفيق : ” إحنا شغالين غصب عننا “

0

إيهاب توفيق : ” إحنا شغالين غصب عننا “ من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما إيهاب توفيق : ” إحنا شغالين غصب عننا “

أجرى الفنان ” إيهاب توفيق ” لقاءا مع برنامج ” The Insider بالعربي ” وجه من خلاله نصيحته للجمهور بالابتعاد عن التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا وضرورة الالتزام بالبقاء في المنازل .

وأشار إيهاب توفيق إلى أن ظروف العمل هي التي اضطرته غلى النزول من أجل تسجيل الأغنية التي طرحها مؤخرا بإسم ” أبويا وأمي ” بمناسبة عيد الأم .. فقال : ” إحنا نازلين النهاردة عشان نشتغل يعني غصب عننا إن إحنا 3 أو 4 موجودين في الاستديو وده بعتبره في الوقت اللي إحنا فيه الوقت الحرج ده تجمع كبير جدا ” .

وتابع : ” بتمنى كل الناس تعرف إن فعلا فيه مشكلة ممكن تحصل من التجمعات الكتيرة وممكن العدوي تنتشر بشكل كبير وده اللي منتمناش إنه يحصل لأي حد مننا ” .

وعن أغنية أبويا وأمي قال إيهاب توفيق أن فكرتها جاءت بعد وفاة والده في شهر يناير الماضي بعد اندلاع حريق في منزله بمدينة نصر وتوفى نتيجة الاختناق .

وأضاف: ” والدي ووالدتي الله يرحمهم كانوا من أقرب وأعز الناس ليا والحمد لله لغاية آخر يوم في حياتهم هما الاتنين كانت علاقتي بيهم على أحسن ما يكون .. وأتمنى الأغنية توصل لكل الناس ويحبوا الأغنية ” .

 

 


محتوى وى برجاء متابعتنا باستمرار
إيهاب توفيق : ” إحنا شغالين غصب عننا “
كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر إيهاب توفيق : ” إحنا شغالين غصب عننا “ والان مع التفاصيل الكاملة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد