نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2020

0

نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2020 من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2020

كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2020 والان مع التفاصيل الكاملة

أنهى طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، امتحانات الترم الأول من العام الدراسي 2020/2019م، والجميع الآن في انتظار ظهور نتيجة نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2020، تمهيدًا لاستكمال الدراسة في الفصل الثاني، ليكملوا نتيجة هذا العام بحاصل جمع نتيجة الفصلين، وذلك بعد اعتماد النتيجة من وكيل الأزهر الشريف، لاعلانها على بوابة الأزهر الإلكترونية .

* موعد نتيجة الأزهر الشريف للشهادة الابتدائية والاعدادية

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول، للشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية، للعام الدراسي 2020/2019م، حيث كثف قطاع المعاهد الأزهرية مجهوده، لإظهار النتيجة بسرعة ودقة، تحقيقًا لمبدأ العدل والمساواة، واعطاء كل طالب حقه غير منقوص، وقد انتهت من جميع الأعمال التمهيدية، وأصبحت جاهزة للاعتماد .

* وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية

اعتمد الشيخ «على خليل»، رئيس قطاع المعاهد الازهرية، نتيجة الشهادتين الاعدادية والابتدائية، الترم الأولـ للعام الدراسي 2020/2019م، وكانت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية 89.65% من إجمالي الطلاب المتقدمين والبالغ عددهم، 123378 طالب وطالبة، بينما بلغت نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الاعدادية الأزهرية 70.84%، من إجمالي عدد المتقدمين البالغ عددهم 83667 طالب وطالبة.

* نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2020

يتسنى لطلاب الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية وأولياء أمورهم، الاستعلام عن نتيجة الترم الأول، للعام الدراسي 2020/2019م، عبر بوابة الأزهر الشريف، وذلك بادخال رقم الجلوس ثم الضغط على بحث، ليظهر لهم درجات المواد والمجموع الكلي، بعد الضغط على الرابط التالي :
بوابة الأزهر الإلكترونية

* نتائج الشهادة الاعدادية العامة الترم الأول 2020

(محافظة الغربية – محافظة الشرقية – محافظة دمياط – محافظة بور سعيد – محافظة القليوبية – كفر الشيخ – محافظة البحيرة  – محافظة الجيزة – محافظة القاهرة – محافظة سوهاج – محافظة الدقهلية – محافظة أسوان )

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

كانت هذه تفاصيل خبر نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2020 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا محتوى وى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد