أعداد المتوفين بفيرس كورونا تقترب من 100 حالة يوميًا

0

أعداد المتوفين بفيرس كورونا تقترب من 100 حالة يوميًا من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما أعداد المتوفين بفيرس كورونا تقترب من 100 حالة يوميًا

كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر أعداد المتوفين بفيرس كورونا تقترب من 100 حالة يوميًا والان مع التفاصيل الكاملة

أعلنت وزارة الصحة الصينية، اليوم الإثنين، عن وفاة 97 حالة بفيرس كورونا يوم أمس الأحد، لتصل بذلك عدد الحالات التى  توفيت حتى يوم الأحد إلى 908 متأثرة بالإصابة بالفيرس، ومن بين تلك الإصابات يوجد 91 حالة فى إقليم هوبى وحده بما يعنى تركز معظم الإصابات بدولة الصين فى الإقليم الذى عاصمته مدينة ووهان التى اشتهرت بأن الإصابات بدأت منها.

وزارة الصحة الصينية

أعداد المتوفين بفيرس كورونا المستجد تقترب من 100 حالة يوميًا

وذكرت وزارة الصحة الصينية بوجود 3062 إصابة جديدة، الأحد، ليرتفع عدد إلى 40 ألفًا و171 إصابة جديدة منذ ظهور الفيرس،  منهم بين الإصابات الجديدة 2618 حالة فى إقليم هوبى وحده، والذى وصل عدد الإصابات فيه إلى 29 ألفًا و631 إصابة حتى الأحد معظمها فى مدينة  ووهان العاصمة.

ومن ناحيتها أعلنت مدينة ووهان عاصمة إقليم هوبى عن وفاة 73 حالة الأحد مقارنة ب63 حالة السبت لتصل عدد حالات الوفاة المدينة ووهان، بسبب الفيرس إلى 681 حالة حتى الآحد، وبلغت الإصابات فى المدينة يوم الأحد 1921 مقارنة بـ1379 يوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

كانت هذه تفاصيل خبر أعداد المتوفين بفيرس كورونا تقترب من 100 حالة يوميًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا محتوى وى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد