نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية من بوابة الأزهر…

0

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية من بوابة الأزهر… من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية من بوابة الأزهر…

كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية من بوابة الأزهر… والان مع التفاصيل الكاملة

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ونتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2020، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعدما اعتمدها وكيل الأزهر، الشيخ صالح عباس، بشكل رسمي عقب انتهاء تصحيح أوراق الإجابات ومراجعتها ورصد الدرجات.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية في الفصل الدراسي الأول بلغت 88.65% في حين بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الأزهرية نسبة نجاح 70.84%.

* الاستعلام عن نتيجة الابتدائية والاعدادية الأزهرية

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري والصف الثالث الإعدادي الأزهري عبر طريقتين كشف عنهما قطاع المعاهد الأزهرية.

الطريقة الأولى للاستعلام عن النتيجة هو من خلال الاتصال بالخط الساخن الذي خصصه قطاع المعاهد الأزهرية لمعرفة النتيجة وهو رقم: (19493).

أما الطريقة الثانية فمن خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، ويتم الدخول على البوابة واختيار المرحلة الدراسية ووضع رقم الجلوس ثم الاستعلام عن النتيجة.

* رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

بوابة الأزهر الإلكترونية هي المنصة الوحيدة التي يتواجد عليها نتائج طلاب الأزهر سواء الشهادة الابتدائية الأزهرية أو الشهادة الإعدادية الأزهرية.

ويمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي وطلاب الصف الثالث الإعدادي الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية ومعرفة نتيجة الامتحانات، من خلال الضغك على الرابط التالي: azhar.eg/results2.html

وكان قطاع المعاهد الأزهرية قد أعلن في وقت سابق أنه سيتم نشر نتيجة الابتدائية والأزهرية في وقت واحد بعد أني يتم اعتمادها بشكل رسمي من وكيل الأزهر، قم رفع النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

كانت هذه تفاصيل خبر نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية من بوابة الأزهر… لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا محتوى وى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد