لمواجهة العدوى.. حجازي: شفت الديتول في دورات المياه بالمدارس بعيني “متقلقوش”

0

لمواجهة العدوى.. حجازي: شفت الديتول في دورات المياه بالمدارس بعيني “متقلقوش” من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما لمواجهة العدوى.. حجازي: شفت الديتول في دورات المياه بالمدارس بعيني “متقلقوش”

كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر لمواجهة العدوى.. حجازي: شفت الديتول في دورات المياه بالمدارس بعيني “متقلقوش” والان مع التفاصيل الكاملة

مواجهة فيروس كورونا

قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، إنه تفقد مدرستين اليوم بالوادي الجديد للتأكد من تطبيق التعليمات والإجراءات الاحترازية المطلوب تطبيقها بالمدارس.

وأشار “حجازي”، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية لبنى عسل، في برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، مساء أمس الأحد، إلى أنه تفقد مدرستين بمحافظة الوادي الجديد، فضلا على أن كل قيادات الوزارة قامت بتفقد عدد من المدارس على مستوى الجمهورية، مضيفا أن المدارس ملتزمة بالجداول، والمعلمين داخل فصولهم.

وأضاف نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، أن كافة المدارس اتخذت الإجراءات الاحترازية المطلوبة لمكافحة ظهور أي عدوى، معلقا:”شفت الديتول في دورات المياه بالمدارس بعيني، ويوجد مدارس بها كمامات”، موجهًا رسالة إلى أولياء الأمور المتخوفة من توجه أبنائهم إلى المدارس، قائلا: “االفصل الدراسي انطلق ومتقلقوش”.

المصدر جريدة الفجر

كانت هذه تفاصيل خبر لمواجهة العدوى.. حجازي: شفت الديتول في دورات المياه بالمدارس بعيني “متقلقوش” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا محتوى وى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد