“أبشر للتوظيف” رابط نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن البيئي 1441 على كافة…

0

“أبشر للتوظيف” رابط نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن البيئي 1441 على كافة… من خلال موقعنا محتوى وى يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوه جديد دائما “أبشر للتوظيف” رابط نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن البيئي 1441 على كافة…

كما يمكنكم متابعة باقى التفسيرات من خلال قسم تفسير الاحلام شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر “أبشر للتوظيف” رابط نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن البيئي 1441 على كافة… والان مع التفاصيل الكاملة

كشفت القوات الخاصة للأمن البيئي، ممثلة بالإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن نتائج القبول المبدئي (نتائج الأمن البيئي 1441 هجرياً، للوظائف العسكرية على الرتب العسكرية التالية: (رقيب، ووكيل رقيب، وعريف، وجندي أول، وجندي)، والتي تم التقديم عليها من خلال بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية السعودية، قد فتحت باب التقديم على الوظائف العسكرية للحاصلين على المؤهلات العلمية المختلفة، من أجل التعيين في القوات الخاصة للأمن البيئي، احد القطاعات العسكرية الجديدة، والتي تم تدشينها في الفترة الماضية من قبل الحكومة السعودية للحفاظ على البيئة والتصدى لكافة التعديات على البيئة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

* رابط نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن البيئي 1441

وعملت وزارة الاخلية السعودية، على مراجعة كافة بيانات المتقدمين على الوظائف العسكرية، من أجل إعلان نتائج القبول المبدئي لكافة المتقدمين، حيث تم التقديم على الوظائف العسكرية في يوم الأحد القادم بتاريخ 1441/04/25هـ الساعة 10:00 صباحاً وينتهي يوم الخميس بتاريخ 1441/04/29هـ .

وأعلنت الوزارة بعد الانتهاء من مراجعة بيانات المتقدمين، عن نتائج القبول المبدئي للتعيين على الوظائف العسكرية (رقيب، ووكيل رقيب، وعريف، وجندي أول، وجندي)، ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، ويجب اتباع تعليمات القبول الموضحة في الموقع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

كانت هذه تفاصيل خبر “أبشر للتوظيف” رابط نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن البيئي 1441 على كافة… لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا محتوى وى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد